موعد صدور الموسم الثاني من مسلسل see

the date of the second season of the series see

  مسلسل see هو واحد من المسلسلات التي تم إصدارها بواسطة خدمة Apple TV للبث، وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا خاصة وأنه يضم مجموعة من النجوم الذين منهم من شارك في السلسلة المشهورة Game of Thrones.

  تدور أحداث مسلسل see خلال العصور القديمة حيث تسبب حادث مروع في مقتل معظم البشر وترك الناجين عمياء تماما، وقد كان الموسم الأول من المسلسل مليئًا بالمعارك الملحمية والمشاهد المؤلمة، وقد أكدت شركة Apple أنها ستقوم بإصدار الموسم الثاني من مسلسل see، وسنقوم بعرض بعض الأخبار والمعلومات عن الموسم الثاني من المسلسل.

متى سيكون موعد صدور الموسم الثاني من مسلسل see؟

  بالنظر إلى أنه لم يتم إصدار خاتمة الموسم الأول من مسلسل see على Apple TV حتى يوم الجمعة 6 ديسمبر 2019، فمن الطبيعي أنك لن تشاهد الموسم الثاني من المسلسل في الوقت القريب، ولكن مع ما يقال يمكننا إلقاء نظرة على الإطار الزمني الذي تميل خدمات البث الأخرى إلى اعتماده لإصدار أفلامها ومسلسلاتها الحصرية، وتوقع موعد صدور الموسم الثاني من مسلسل see.

  بشكل عام يتم إصدار المحتوى الأصلي على أساس سنوي سواء كان ذلك من Amazon أو Netflix أو أي شركة أخرى تقوم بإنشاء محتوى أصلي.

ولكن ما زال الوقت مبكر من عمر Apple TV لمعرفة ما إذا كانت الشركة ستتبع هذا التنسيق لنشر محتواها الأصلي، ولكن بالنظر إلى أن الموسم الأول والثاني من مسلسل See قد يكلف Apple مبلغًا ضخمًا يصل إلى 240 مليون دولار، فإننا نتوقع أن Apple سوف ترغب في أن يستمتع الناس بالموسم الأول لفترة من الوقت قبل بدء الموسم الثاني، لذلك يتوقع العديد من خبراء السينما أن الموسم الثاني من مسلسل See سيصدر غالبا في خريف عام 2021.

في الوقت الحالي لا يوجد أي trailer للموسم الثاني من مسلسل see خاصة وأنه لم يتم بعد تصوير الحلقات، لذلك لا يمكن التكهن أيضا بعدد حلقات الموسم الثاني من مسلسل see، ولكن إذا نظرنا للموسم الأول من المسلسل فإننا نتوقع أن يكون عدد حلقات الموسم الثاني ثماني حلقات.

1 commentaire: