موعد صدور الجزء الرابع من هجوم العمالقة

attack on titan season 4

  المسلسل التلفزيوني الأنيق "هجوم العمالقة" جاهز للعودة مرة أخرى للمرة الرابعة في عام 2020، فبعد بث الجزء الثالث من المسلسل في يوليو 2019، سيكون الجزء الرابع من هجوم العمالقة في 2020 هو بمثابة تكملة لهذه السسلة الممتعة.

     منذ ظهور الجزء الأول تمكن هجوم العمالقة من جمع قاعدة عملاقة من المتابعين بسبب شخصيات الأنيمي المتميزة وعالم الخيال، ونظرا لأن الأجزاء الثلاثة السابقة كانت بمثابة تجربة فريدة وشرسة للجماهير، فمن المتوقع أن يكون الموسم الرابع أكثر متعة وإثارة للمشاهدين، ووبالإضافة إلى ذلك يمكن القول أن مسلسل هجوم العمالقة هو مسلسل الانمي الوحيد الذي ترك بصمة خاصة في قلوب المتابعين.

  استنادا إلى مانغا ذات الهوية المتطابقة، يصوّر الهجوم على العمالقة قصة إرين وأصدقائه الذين يخوضون معركة ضد الجبابرة، مع انتهاء الموسم الثالث بمراقبة مفرطة، من المتوقع أن ينقل الموسم الأخير ذروة المعركة بين The Marley و Eldians. وبالإضافة إلى ذلك من المتوقع للغاية أن يستمر الموسم اللاحق في الكشف عن بعض الأسرار والتقنيات الأكبر حول العالم.

موعد صدور الجزء الرابع من هجوم العمالقة

  أغلب المتابعين لهذه السلسلة ينتظرون بشوق موعد صدور الجزء الرابع من هجوم العمالقة، من قبل لم يكن هناك موعد رسمي لصدور الجزء الرابع من هذا المسلسل التلفزيوني الشيق، ولكن الآن توصلنا بتحديث رسمي لموعد صدور الجزء الرابع من هجوم العمالقة والذي سيكون في 7 ديسمبر 2020 على قناة NHK اليابانية، وسيحتوي هذا الجزء على 24 حلقة. كما أنه يمكنك مشاهدة التريلر الرسمي للموسم الرابع من هجوم العمالقة من هنا.

15 commentaires:

  1. انا في انتظار الموسم الرابع وفي قمه الحماسههه😂🥀🍫🌺

    RépondreSupprimer
  2. و الله حبيت الانمي من ورا سيهون - الي ما يعرف ليفاي هو سيهون بس على شكل انمي - يا اخي مززززززززز

    RépondreSupprimer
  3. انا متحمس جدااااااا وانمي الخطايا السبع المميتة المفترض في نفس الشهر يارب ال 24 ينزلو في نفس اللحظة يااااارب

    RépondreSupprimer
  4. والله شيت الموسم ذا مولع


    قارئ مانجا

    RépondreSupprimer
  5. وين نقدر نشوفه فورا؟

    RépondreSupprimer
  6. الحماس مليون لا تنسوا تزوروا صفحتي اتمنى الاقي الدعم 👀

    RépondreSupprimer
  7. متى تنزل الحلقة ١٠ شوي ونحرقت على

    RépondreSupprimer