موعد صدور الموسم الثاني من kimetsu no yaiba

Kimetsu no Yaiba Season 2

  كان موسم Kimetsu no Yaiba الأول مذهلا، وقد وصفه البعض بأنه أفضل أنيمي في العام. ويريد عشاق الانمي معرفة ما إذا كان سيكون هناك موسم ثاني من kimetsu no yaiba، عندما تنظر إلى شعبية الموسم الأول تقول أن هذا الانمي يستحق الحصول على موسم ثاني، رغم أن الكثير من مسلسلات الانمي كان يُعتقد أنها ستحصل على موسم ثاني ولكن للأسف اكتفت بموسم واحد، وهذا ما لا يتمناه عشاق هذا الانمي، والذين أصبحوا ينتظرون بفارغ الصبر موعد صدور الموسم الثاني kimetsu no yaiba.


موعد صدور الموسم الثاني من kimetsu no yaiba

  هناك عدة أخبار تقول بأن موعد صدور الموسم الثاني من kimetsu no yaiba سيكون مع بداية عام 2021، ولكنها ليست أخبار رسمية وهي مجرد تكهنات، لذلك هناك احتمال أن يكون انتظار الموسم الثاني من kimetsu no yaiba طويلا، قد يستغرق الأمر سنوات أو سنة، حتى الآن لا يوجد إعلان رسمي بشأن الموسم الثاني.

  أول بث رسمي لـ Kimetsu no Yaiba كان في 6 أبريل 2019 على Tokyo MX، تم بثه لاحقًا على GTV و GYT و BS11 ومحطات تلفزيونية يابانية أخرى.

  حاليًا يواجه العالم تفشي فيروس كورونا، وبالتالي  تتأثر صناعة الأنيمي أيضًا، وقد تم تأجيل الكثير من عروض الأنيمي، ولسنا متأكدين مما إذا كان ذلك قد أثر على الموسم الثاني منkimetsu no yaiba أم لا، ومع ذلك سوف يتوقف الإنتاج بالطبع إذا كان قيد التنفيذ حاليًا، لذلك سنحاول أن نبقيك على اطلاع بالمزيد من التفاصيل في المستقبل.

Aucun commentaire