موعد صدور la casa de papel 5

la casa de papel 5

  أغلب متابعين السلسلة الشهيرة la casa de papel يتساءلون في الوقت الحالي عما إذا كان هناك موسم خامس السلسلة، وإذا تم تأكيد ذلك فمتى سيكون موعد صدور la casa de papel 5 ؟

    ينتظر المتابعون بفارغ الصبر صدور la casa de papel 5 خاصة بعد النجاح الباهر الذي حققه الموسم الرابع من السلسلة، حيث تشير الإحصائيات إلى أن حوالي 65 مليون أسرة شاهدت المسلسل في ظرف 30 يوم.

موعد صدور la casa de papel 5

  في الوقت الحالي لم تصدر Netflix أي إعلان رسمي حول تجديد السلسلة الشهيرة la casa de papel، ولكن بالنظر إلى الشعبية الكبيرة للمسلسل الإسباني في جميع أنحاء العالم، يبدو من المرجح أن Netflix سترغب في مواصلة الرحلة لإطلاق la casa de papel 5، وبما أن فيروس كورونا تسبب في تأجيل التصوير في جميع أنحاء العالم، فإن المشاهدين سينتظرون فترة أطول لمشاهدة la casa de papel 5.

  ولكن بالنظر إلى تواريخ الإصدارات السابقة للسلسلة يمكن أن تعطينا بعض المؤشرات عن موعد صدور la casa de papel 5، الموسمين الأول والثاني تم تصويرهما معا، ونفس الشيء حدث مع الثالث والرابع، والفترة الزمنية بينهما كانت 20 شهرا، مما قد يعني أن المشاهدين لن يرون la casa de papel 5 حتى أواخر عام 2021 أو أوائل عام 2022.

في حال صدور أي أخبار رسمية عن موعد صدور la casa de papel 5 سنقوم بنشره مباشرة على موقعنا.

Aucun commentaire