موعد صدور prison break 6

prison break season 6

  بريزون بريك هو مسلسل درامي تلفزيوني أمريكي أنشأه بول سكيورينج لفوكس. تدور أحداث المسلسل حول شقيقين ، لينكولن بوروز (دومينيك بورسيل) ومايكل سكوفيلد (وينتورث ميللر)، حُكم على بوروز بالإعدام على جريمة لم يرتكبها، ويضع سكوفيلد خطة مفصلة لمساعدة شقيقه على الهروب من السجن. تم إنتاج المسلسل من قبل Adelstein-Parouse Productions، بالتعاون مع Original Television و 20th Century Fox Television.

  أغلب المتابعين يتساءلون عن موعد صدور prison break 6، وهذا ما سنحاول الإجابة عنه في هذا الموضوع، كما يعلم الجميع أن المواسم الأربعة الأولى تم إصدارها باستمرار في كل عام على التوالي، وقد تم بث العرض في البداية بين عامي 2005 و 2008 ثم تم إيقافه بعد ذلك. وكان العرض على FOX منذ البداية.

  بعد الإلغاء، تم اختيار عرض مسلسل prison break مرة أخرى للموسم الخامس، والذي تم إصداره في أبريل 2017، ومع ذلك، تم تقليل عدد الحلقات إلى تسعة، وهو الأقل بين جميع الموسم. وتقرر بأن يكون هذا الموسم هو الأخير ثم لن يواصلوا العرض، وحتى أغسطس 2017 لم تكن هناك خطة لتجديد العرض لموسم آخر.

  بعد ذلك، في 12 ديسمبر 2017، أعلن دومينيك بورسيل عبر Instagram أن الموسم السادس من مسلسل Prison Break يتم إنتاجه، وكان هذا بمثابة الخبر المفرح لمحبي Prison Break، وبعد شهر تقريبا أكدت FOX نفسها أن الموسم السادس قيد التطوير.

موعد صدور prison break 6

  العديد من الشائعات كانت تروج حول موعد صدور prison break 6 وكلها كانت مجرد توقعات، ولكن آخر الأخبار من RadioTimes.com تقول بأن موعد صدور prison break 6 سيكون في خريف عام 2021.

Aucun commentaire