موعد صدور الجزء الثاني من squid game

 

موعد صدور الجزء الثاني من squid game

  إذا كنت تتابع عالم Squid Game Universe، فربما تتساءل عن موعد صدور الجزء الثاني من squid game.

  المسلسل الدرامي الكوري الجنوبي من تأليف هوانغ دونغ هيوك. يضم العرض مجموعة من 456 مواطنًا يعانون من ضائقة مالية والذين تم استدراجهم إلى منافسة مميتة على أمل الفوز بجائزة ضخمة تبلغ 45.6 مليار وون (أو 38.7 مليون دولار أمريكي). وتشمل الألعاب ألعابًا مدرسية مثل Red Light وGreen Light وdalgona. قواطع البسكويت والرخام. ولكن عند الخسارة، يتم قتل المنافسين على يد حراس البدلة الوردية.

  أصبح العرض سريع الانتشار عبر الإنترنت على الفور. في 13 أكتوبر 2021، أعلنت Netflix أن مسلسل squid game أصبح رسميًا المسلسل الأصلي الأكثر مشاهدة، متجاوزًا الرقم القياسي السابق الذي حققه المسلسل الناجح Bridgerton من إنتاج Shonda Rhimes لعام 2020. نتج عن العرض الناجح عروض فرعية من الحياة الواقعية (مطروحًا منها جزء الموت) من تأليف Youtuber Mr. Beast وعرض واقعي ناجح على Netflix يعتمد على الألعاب. دعونا الان نتعرف على موعد صدور الجزء الثاني من squid game

موعد صدور الجزء الثاني من squid game

  متى يكون تاريخ صدور الجزء الثاني من Squid Game؟ لم تؤكد Netflix تاريخ صدور الجزء الثاني من Squid Game. ومع ذلك، فمن المحتمل عدم صدوره في أوائل عام 2024 وغالبا سيكون موعد الصدور في منتصف أو أواخر عام 2024.

Aucun commentaire